معلومات عنا

التكامل. التواصل. التطور.

 

الاستجابة

فريق الدعم متوفر على مدار الساعة وطيلة الأسبوع، تحدث معهم الآن واحصل على استجابة فورية.

 

التحسين

كل عميل مميز لدينا، نريد أن نجعل تجربتك الخاصة أفضل ما يكون، حيث نقوم بالتفقد من عملنا، وتعديل منهجيتنا بما يتناسب مع احتياجاتك.

 

التحليل

باستخدام أحدث التقنيات وأدوات إعداد التقارير، نخوض عميقًا في آلية عملك ونشاطاتك بحثًا عن معلومات تتيح لنا دراسة الحلول لاتخاذ القرارات الأمثل.

 

التكامل

بالإضافة إلى الصيانة الدورية للمرافق، نحرص في شركة تكامل الأولى لإدارة المرافق على فهم موظفيك ومحيط عملك لإيجاد حلول هدفها تقليل المخاطر وتحقيق النمو.

 

التواصل

لدى فرق عملنا القدرة والكفاءة على الاستجابة والتحليل الشامل، لإدراك نقاط القوة والضعف، لأن الشفافية والتنظيم هما أساس كل تعاملاتنا.

 

الترابط

الرعاية الكاملة هي من مبادئ تكامل الأولى وهي تأتي بالتواصل الواضح والوافي، انضم إلى عائلة شركة تكامل الأولى لإدارة المرافق وشارك في أحد الأنشطة المعتادة مع فريقنا في مساحة داعمة وشخصية لتدرك منهجيتنا في الرعاية.

 

التخطيط

تواصل معنا من لحظة تفكيرك باستخدام أو بناء مرافق جديدة؛ حيث سنقوم بالتأكد من توفير جميع الحلول والمعايير، منعًا لحدوث أي مشكلة مستقبلًا.

 

التحديث

إننا نعمل بخطى حثيثة نحو الاستفادة من أحدث أجهزة تقنية التشغيل والاتصال والبقاء في الصدارة؛ مثل أجهزة كشف التسرب بالكاميرات الحرارية، حيث يتم ترتبط جميعها ببرمجية يسهل الوصول إليها ومتابعتها.

 

الريادة

تكامل هي إحدى أوائل المنظمات التي تعمل على وفقًا لمعايير الآيزو 45001، والآيزو 41001، ونحن عضو في المؤسسات الصناعية CAFME و BICSc.

 

التركيز

نركز في استراتيجيتنا على تفضيل الموارد الصحيحة، سواء كان ذلك في اختيارنا لفريق عملٍ مؤهلٌ للعمل والإنجاز وليس التنفيذ فحسب.

 

الإدارة

خبرائنا في إدارة المرافق مؤهلون لتلبية كافة احتياجاتك مع استيفاء أعلى المعايير الدولية، ليتاح لك الوقت للتركيز على عملك الأساسي.

 

التأقلم

نعمل في شركتنا على تعزيز أواصر الإخاء والتراحم، فنمارس لعبة تبادل الأدوار، حيث يتبادل المدراء والمشرفون المهام الوظيفية، فيستشعر كل طرف ما يؤديه الآخر كل يوم، ونبني بذلك ثقافة عمل مفهومة من كل الأطراف.

 

المسؤولية المجتمعية

نثري مجتمعنا عبر الأنشطة الخيرية العديدة فنساهم في إنشاء ممارسات التجارة الأخلاقية، وعلى تقديم المبادرات البيئية.

 

الصحة والسلامة

نضع السلامة نصب أعيننا دائمًا، ولا نساوم في نوع المعدات المستخدمة أو في جودة التدريب لموظفينا أو أساليب العمل، ونؤمن أن كل شيء يمكن القيام به بأمان.

 

التوطين

أحد أسرارنا هو حرصنا على التعامل مع موردين إقليمين موثوق بهم، بدءًا من التصنيع إلى التقنية، لرفع مستوى تقديم الخدمات لدينا.

 

التحكم العالي

نسبة الفشل والمفاجآت لدينا تكاد لا تُذكر، ذلك لأننا نحرص على إدارة المشروع عن قرب، والتسليم في المواعيد المحددة.